منتديات الأنمي الذهبي
أهلاً وسهلاً بِكَ زائرنا العزيز , شروطنا وقوانينّنا معروفة للجميع

فشرفنا بالتسجيل لدينا و إنضم إلى أُسرتنا

إضغط هُنا للتسجيل
منتديات الأنمي الذهبي
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

*& حــــــــيــــــــــــــاتــــــــــــك مـع الانـــــــــــــــمـــــــــــــــي &*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

LUFFY-21

نائب المدير
نائب المدير

السلام عليكم..
طبعا هذا الموضوع من تأليفي

وفكرة الموضوع هو انه كل واحد يقول كيف بدأ بمشاهدة الانمي ؟؟ .. وكيف حياته مع الانمي ؟؟

انا بدأت اشاهد الانمي في الصف ثالث ابتدائي على قناة سبيستون .. كنت اعشق ابطال الديجيتال
وكان عندي اشرطة فديو كثيرة كلها مدبلجة

واول ما دخلت اول ثانوي تعرفت على الانمي الياباني .. عن طريق اصدقاي الجدد .. وأول انمي ياباني شاهته هو نــاروتـــو

وبعدها شفت انميات غيره كثيييرة .. لكن هناك يوم في حياتي مع الانمي لن انساه

وهو انني عندما اشتريت دراغون بول زد كامل ياباني من احد المواقع .. وبعد وصول الطلبية
شاهدت في ذلك اليوم 60 حلقة .. والله اني ما اكذب .. كنت وقتها مواصل 24 ساعة على الابتوب
لاني صراحة من عشاق DRAGON BALL Z

وأما الآن اشاهد الانمي باليوم حلقة او حلقتين فقط .. لاني بصراحة ازهق اذا شاهدت اكثر من ذلك

ومن الانميات اللي انا معجب به .. وانصحكم بمتابعتها :
كونان ، ناروتو ، ون بيس ، دراغون بول زد ، المعلم العظيم اونيزيكا ، الملاكمة ، امير التنس ، كرة المضرب ، بليتش ، فيري تيل ، سلام دانك

وفي السنة الثانية من متابعة الانمي الياباني .. تحولت حياتي الى محور آخر !!
وهو مشاهدة المانجا .. ومن المانجا التي شاهتها
ONE PIECE . NARUTO . HAJIM NO IPPO . DRAGON QUEST . DRAGON BALL AF . HUNTER X HUNTER . SKIP BEAT ...

انـــــــتـــــــهـــــــــــــى

أرجـــوا الــتــفاعــل

اعتـذاري سوف يكـون دخـولـي للانـتـرنـت قليل ومتـقطع .. لان هذه الـسنة اخر سنة لي بالثانوية

تــحــيــاتــي

القناص2010

عضو
عضو
السلام عليكم
اما انا فبدات وانااصغر بس امته مش عارف وبرده على قناه اسبايس تون واول حاجه تبعتها من اللانمي هي سلاام دانك ودراغون بول كاي والكبتن ماجد ولما دخلت ثلثه اعدادي عرفت يعني ايه انمي عن طريق احدا التقارير واشاهد ناروتو و دراغون بول كاي بس ولاني لسه مبتدا في مشاهده ناروتو فاشاهد حوالي خمس حلققات من ناروتو ومبزهقش منه وتقبل مروري

abeeek

موئس المنتدى
موئس المنتدى
مشكووووووور اخوي على الموضوع الجميل انا مثلك اللى تابعتهم واضيف على هذي الانميات الفتى الكيمائي المعدني الكامل انا تابعت الجزء الاول والثاني وانتهى المسلسل واتمنى ان في مسلسل مشابة مثلة
اخوي ابيك ترفع المعلم العظيم اونيزيكا كرة المضرب فيري تيل كاملات ودزلي الرابط على الخاص ابي اتابعهم

http://abeeek.mam9.com

abeeek

موئس المنتدى
موئس المنتدى
اخوي انقل الموضوع وحطة في قسم الانمي العام وشكرا

http://abeeek.mam9.com

LUFFY-21

نائب المدير
نائب المدير

abeeek كتب:مشكووووووور اخوي على الموضوع الجميل انا مثلك اللى تابعتهم واضيف على هذي الانميات الفتى الكيمائي المعدني الكامل انا تابعت الجزء الاول والثاني وانتهى المسلسل واتمنى ان في مسلسل مشابة مثلة
اخوي ابيك ترفع المعلم العظيم اونيزيكا كرة المضرب فيري تيل كاملات ودزلي الرابط على الخاص ابي اتابعهم

هذه الانميات اللي طلبتها :

انمي المعلم العظيم اونيزيكا: http://abeeek.mam9.com/montada-f15/topic-t146.htm
انمي كرة المضرب: http://abeeek.mam9.com/montada-f15/topic-t205.htm

اعتـذاري سوف يكـون دخـولـي للانـتـرنـت قليل ومتـقطع .. لان هذه الـسنة اخر سنة لي بالثانوية

تــحــيــاتــي

اسير الصمت

عضو جديد
تسلم على الموضوع الرائع

LUFFY-21

نائب المدير
نائب المدير

اسير الصمت كتب:تسلم على الموضوع الرائع

سلمت .. ويعطيك ربي الهنا و العافية

تــحــيــاتــي

sweet soso

عضو جديد
شكراااا لك على الموضوع
متميز بجد
تقبل مروري farao

sweet soso

عضو جديد
اوكي
ا
نا عارفت الانمي اللي هوا الحديث لما نزلت من الامارات لمصر
مع اخويا الكبير وعشان هو اتفرج قبلي انا كنت معاه و عجبتني الرسوم دي
بس من و انا صغيرة كنت مدمنة كرتون عشان كدا كنت بتابع كل جديد
واحلاهم ناروتوا من اولوا بتابعول لين دلواتي
king
شكرا لكاتب الموضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]